مدينتنا

تكنلوجيا : إطلاق قسم الترفية (لعبة الكلمات المتقاطعة)


شبكة مدينتنا تطلق لعبة "الكلمات المتقاطعة" ضمن قسم الترفيه



مدينتنا - خاص

أطلقت "شبكة مدينتنا الإخبارية" خدمة جديدة لقرائها، وذلك عبر البدء بالإطلاق التجريبي للعبة "الكلمات المتقاطعة"، ضمن قسم "ترفيه مدينتنا".
وتعتبر هذه الخدمة هي الأولى من نوعها بين المواقع السورية، ويندر وجودها أيضاً في المواقع العربية عموماً، وهي تأتي في إطار سعي الشبكة لتقديم عالم الصحافة الورقي بشكل إلكتروني، وعملاً بالشعار الذي أطلقته الشبكة منذ بداية عملها (بتاريخ 15\3\2012)، وهو "لصحافة الانترنت مفهوم آخر".
وما يميز اللعبة عن غيرها من الموجود في الفضاء الالكتروني العربي، هو محاكاتها للواقع، حيث استنبطت أغلب كلماتها من الواقع المعاش حالياً، لا سيما الواقع السوري الراهن.

60 يوماً من العمل:
تم تصميم وتنفيذ هذه اللعبة بالكامل، بأيدي فريق عمل مدينتنا، دون الاستعانة بأي خبرات أخرى، فيما استغرق العمل عليها حوالي شهرين، وقام بتنفيذ البرمجة كل من المبرمجين: "فاضل حمصي"، "محمد طحان"، واللعبة من تصميم "محمد اليوسفي"، فيما أشرف على الفريق البرمجي، المبرمج: "عامر شنن".
وتم استعمال اللغات التالية في إنجاز اللعبة: (Html - PHP - Jquery - Css).

يشار إلى أن هذه الخدمة هي واحدة من سلسلة خدمات قدمتها، وستقدمها "مدينتنا" لاحقاً، وذلك أملاً في تحقيق الأفضل بين المواقع السورية والعربية ، وسعياً وراء إرضاء قرائها وتلبية أذواقهم، وذلك في إطار الحفاظ على سياسة الشبكة في "متعة القراءة ودقة المعلومة".
حيث كانت "مدينتنا" قدمت خلال فترات سابقة عدة خدمات، كانت الأولى في تقديمها بين المواقع السورية، ومنها: (أسعار العملات وفق السوق، على ذمتهم، عين على الصحف...).


نرجو إرسال اقتراحاتكم وانطباعاتكم حول اللعبة وآلية عملها واختيار الكلمات، من خلال التعليق على هذه المقالة.

كما يمكن الانتقال إلى صفحة اللعبة عبر الرابط:

http://www.games.ourcity-sy.com/





الجمعة 18 أيار 2012 01:03:07 صباحاً